منتديات المختبرات الطبية السودانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء لل itcc بتواريخ متعددة بدول متعددة

اذهب الى الأسفل

دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء لل itcc بتواريخ متعددة بدول متعددة Empty دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء لل itcc بتواريخ متعددة بدول متعددة

مُساهمة من طرف امنية ابراهيم الإثنين يوليو 07, 2014 8:50 pm


يعد المركز الدولى للتدريب والاستشارات ITCC مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.

يهديكم المركز الدولى للتدريب والاستشاراتITCC ) ( بالامارات العربية المتحدة ارق تحياته
ويشرفنا فتح باب التسجيل لدورة :
مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء
التى سوف تعقد خلال 2014 & 2015 على مدار العـــام يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المركز الدولى للتدريب والأستشارات + معهد كامبردج البريطانى

من اهم محاور الدورة :
• كتابة استراتيجيات التسويق .
• استراتيجيات الهجومية .
• استراتيجيات الدفاعية .
• نوعيات الاستراتيجيات .
• السعر، الترويج ، المنتج ، التوزيع .
• كيف تتغلب على مشاكل التسويق .
• التسويق والمبيعات.
• مبادئ الخدمة المتميزة:
• الإصغاء والفهم والاستجابة للعملاء



دورات تسويق و مبيعات أخرى :
1. ادارة فريق المبيعات الناجح
2. فن البيع ومهارات اقناع العميل
3. مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء
4. استراتيجيات التسويق الحديثة
5. تحليل السوق لتنشيط المبيعات
6. مهارات التفاوض لمندوبي التسويق والمبيعات
7. مهارات إعداد بحوث التسويق
8. أساليب التميز في مواجهة منافسات السوق
9. التميز في بيع المنتجات
10. أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية
11. التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
12. الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق المحلية والعالمية
13. مهارات استخدام الهاتف للتسويق الفعال
14. إدارة علاقات العملاء
15. كيفية التعامل مع العملاء
16. التسويق والمبيعات (مهارة، إبداع، تميز)



اهم ما يميزنا في المركز الدولى للتدريب والاستشارات
• يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
• تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
• نقوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق
• جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة
• العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة


كما يعلن المركز عن توفر دورات تدريبية فى جميع المجالات العلمية :
الادارة والقياده - المشتريات و المخازن واللوجيستيات - إدارة الجودة
والانتاج - القانون - الاحصاء - القطاع الصحى - البيئة وسلامة الاغذية
السكرتارية وادارة المكاتب - المالية والمحاسبة

تقنية المعلومات وامن شبكات - الامن و السلامة والصحة المهنية - الهندسة
المدنية -الهندسة الميكانيكية - الهندسة البترولية - الادارة والتطوير الذاتى -
التربوية - الموارد البشرية

-التسويق والمبيعات - العلاقات العامة والاعلام


تقام الدورات في:
دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا–روما –مدريد-نيويورك – نيوجيرسى – عمان- سنغافورة...... وغيرها

تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية

يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية
Mrs : Omnia Ibrahim
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
U.A.E – RAK : 1 st Floor Office #3 Customs Building – Free Zone
P.O.Box : 86049 Algazeera – Al-Hamra – RAK
Mobile: 00971 (0) 502329024
Fax: 00971 (0) 72433270
E-mail : omnia@itcegy.com








امنية ابراهيم
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى