منتديات المختبرات الطبية السودانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة

اذهب الى الأسفل

دورة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة Empty دورة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة

مُساهمة من طرف سارة رجب الأحد أبريل 06, 2014 1:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مركز فضاء قطرللتدريب و التطويرهو مبادرة عالمية متطورة لرفع مستوي التدريب والتطوير من خلال زيادة كفاءة المؤسسات العامة والخاصة والهيئات الحكومية وغير حكومية التي تعمل في مجال التدريب والتطوير وحلولها والتأهيل لخدمة المؤسسات ..

ساره رجب
هاتف / 00201205892908

كما نفيد سيادتكم بإمكانية التواصل معنا عبر الواتساب او الفايبر ...


يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير الاعلان عن بدأ التسجيل في دورة :

العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
المنعقدة يوم 13 ابريل 2014 في تركيا ..
• الهدف
• التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها .
• التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة .
• كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة .
• تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق .


• الإطار العام..


• المفاهيم الأساسيه لإدارة الجودة الشاملة ( TQM ) :
- تعريف إدارة الجودة الشاملة وأهدافها :
• القواعد والمفاهيم القديمة للجودة .
• إستراتيجية التغيير والتطوير من خلال إدارة الجودة الشاملة .
• أهداف الجودة الشاملة في ظل المنافسة والبحث عن عناصر التميز .
• تجارب الدول المختلفة في إدارة الجودة الشاملة :
• حلقات الجودة في اليابان .
• الإدارة بالمشاركة في الولايات المتحدة .
• إدارة الجودة الشاملة .
- التكلفة والعائد في إدارة الجودة الشاملة :
• خفض التكلفة من خلال الجودة .
• قياس العائد على الإستثمار .
• العائد بالنسبة للعاملين .
• العائد بالنسبة للإدارة .
• مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة :
- رؤية جديدة للعميل وإحتياجاته .
- تحديد عناصر النجاح الرئيسيه .
- قياس جودة المخرجات الرئيسيه للمنظمة .
- تحديد أسباب ضعف الجودة وأساليب تحسينها .
- وضع الخطة العامة لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة .
- أساليب قياس مستوى التحسن في الجودة .
- الأخطاء الشائعة والمشكلات والمخاطر التي تواجه التطبيق .

• حلقات الجودة ( Q.C ) :
- أسس وقواعد تنفيذ برنامج حلقات الجودة .
- دور الأطراف المختلفة ( المسهل ، القائد ، الأعضاء ، الإدارة ) .
- إختيار وتدريب أعضاء فرق حلقات الجودة .
- وضع أهداف برنامج حلقات الجودة وتقييمه .

• الخطوات الرئيسيه لتحليل وحل المشاكل .


• الفئة المستهدفة ..
العاملون بالإدارات المختلفة في المؤسسات والهيئات التي تسعى إلى التمييز في العلاقات العامة مع تطبيق نظم إدارة الجودة الكلية .


* تعقد برامجنا في أكثر من مائة مدينة عربية وعالمية حيث تتيح للمشاركين التعرف على خبرات وثقافات مختلفة (دبى - ماليزيا – المغرب - تركيا - لبنان- مصر- السعودية - فيينا - فرنسا - واشنطن - لندن -
قطر- الأردن - سويسرا - اليونان - اندونسيا - نيوجيرسى - مدريد - عمان - دمشق- سنغافورة
- تونس ... وغيرها ) ...
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات..

لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه الدورات وفي جميع المجالات الاخري يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
ساره رجب
هاتف / 00201205892908

كما نفيد سيادتكم بإمكانية التواصل معنا عبر الواتساب او الفايبر ...
شاكرين لك حسن تعاونكم معنا ...

سارة رجب
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى